Shandong Sunrise CNC Machine Co., Ltd آلة شفة شفة,آلة مواجهة شفة,آلة شفة بوش بوش,آلة شطف,,
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.scmcnc.comمسح لزيارة

آلة شفة شفة

فئة المنتج من آلة شفة شفة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،آلة شفة شفة, آلة مواجهة شفة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة شفة بوش بوش R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
آلة حفر CNC عالية السرعة TPHD2016

نموذج : TPHD2016

ميزة المنتج: إن مغزل الحفر بطريقة الانزلاق CNC (المحور Z) مع قطعة العمل من الشوط محدد مسبقًا ، ومفتاح تلقائي محقق. يمكنها الحفر ليس فقط من خلال الفتحة ، ولكن أيضًا من خلال الفتحة العمياء بكفاءة عالية ، وبنية بسيطة ، وصيانة منخفضة التكلفة ، وتشغيل...

 فوق لمزيد من التفاصي
Tpld3020 CNC جسرية تتحرك لوحات آلة الحفر

نموذج : TPLD3020

نموذج رقم: TPLD3020 الدقة: دقة عالية الشهادة: GS ، ISO 9001 الشرط: جديد العلامة التجارية: شروق الشمس حزمة النقل: حالة الخشب الرقائقي المواصفات: 7590 * 8050 * 3200 الأصل: الصين رمز النظام المنسق: 8459210000الصناعة المطبقة : تستخدم لتجهيز الحفر...

 فوق لمزيد من التفاصي
Tpld3025 CNC العملاقة المتحركة آلة حفر اللوحة

نموذج : TPLD3025

نموذج رقم: TPLD3025 الدقة: دقة عالية الشهادة: GS ، ISO 9001 الشرط: جديد العلامة التجارية: شروق الشمس حزمة النقل: حالة الخشب الرقائقي المواصفات: 7590 * 8050 * 3200 الأصل: الصين رمز النظام المنسق: 8459210000الصناعة المطبقة : تستخدم لتجهيز الحفر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين آلة شفة شفة الموردين
ميزة المنتج
1. منزلق CNC ورأس وحدة الحفر ، يمكنهما التحكم في عمق الثقوب ، مع وظيفة حفر الفتحة العمياء ، التوسيع ، الشطب.
2. يتم التحكم في الآلة عن طريق محرك PLC ومحرك مؤازر ، مما يضمن تحديد المواقع بدقة.
3. تحتوي الآلة على 4 مناطق عمل مع مرجع فردي ، ويمكن تثبيت قطع العمل بواسطة مشابك هيدروليكية في أي منطقة للحفر.
4. الآلة مزودة بجهاز كمبيوتر للبرامج ، ويمكنها استخدام رسم Auto CAD مباشرة ، كما يمكنها معالجة ملف NC الذي تم إنشاؤه بواسطة TEKLA .
5. يمكن لمنظف الخردة أن يجمع كل قصاصات الحديد وسائل القطع الذي يتم إعادة تدويره.
6. الأجزاء الميكانيكية ، الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية كلها علامات تجارية مشهورة.

7. تصميم تكامل محسن لآلة كاملة ، بدون متطلبات الأساس.


Working conditions:


Working environment:
Working temperature: -10ºC ~ 40ºC
Voltage: 380V(Or some 420V), 50Hz, 3 Phase
Fluctuation of voltage: ±5-10%
Air supply: 0.5 MPa


1.1 تهدف هذه الآلة إلى حفر ثقوب على اللوح المعدني للهيكل الفولاذي للمبنى وبرج الطاقة الحديدي والمعدات البتروكيماوية. إنها تعتمد هيكل نوع جسر الرافعة. يتم تحريك المحور X و Y و Z بواسطة محرك مؤازر من خلال برغي توجيه كروي دقيق. يتم وضعه تلقائيًا وبدقة وسرعة وينتهي من معالجة الحفر تلقائيًا. لذلك ، فهو يحسن بشكل كبير من الدقة والسرعة. وفي الوقت نفسه ، يتجنب الإصلاح والخدش الناتج عن الموضع اليدوي أو خطأ الحفر.
1.2 يعتمد نظام التحكم في هذا الجهاز على الكمبيوتر المضيف ونظام التحكم PLC. يتم تثبيت الكمبيوتر ببرنامج البرمجة التلقائية وبرنامج مراقبة الماكينة ، والذي يمكنه تحويل ملف الرسم البياني AUTOCAD إلى برنامج المعالجة مباشرة. كما أنه سريع جدًا وسهل ، حتى أنه يبرمج يدويًا. يمكن للمشغل الجديد بدون خبرة في تشغيل الكمبيوتر برمجته في وقت قصير.
1.3 يعمل نظام إزالة الرقاقة الأوتوماتيكي ونظام التبريد الدوراني على تقليل الوقت غير المنتج وكثافة العمالة. يحتاج المشغل فقط إلى تحميل وتفريغ قطعة العمل وتغيير التدريبات.
1.4 يمكن ضبط رؤوس طاقة الحفر CNC المتقدمة تلقائيًا لتحسين سرعة التغذية وسرعة الدوران من خلال التحكم في الكمبيوتر وفقًا لأقطار الثقوب المختلفة. تستخدم هذه الآلة مغزل BT50 مصنوعًا من تايوان ، ونوع تبريد داخلي ، ومغزل عالي الدقة. يمكن أن تستخدم مثقاب كربيد. تعتمد الآلة أيضًا على أسطوانة سكين اللعب الهوائية ، لجعل تغيير الأداة أكثر سهولة. يتم تشغيل محرك المغزل الرئيسي ذو الطاقة الكبيرة بواسطة حزام التزامن المؤازر. وبالتالي يمكن أن تتحمل نطاق كبير من سرعة الدوران.
1.5 تم تصميم آلة الحفر CNC هذه وفقًا لميزات قطعة العمل ومتطلبات الدقة ؛ إنه ذو شكل مضغوط ومرن ، ويلبي متطلبات المعالجة بشكل أفضل. بغض النظر عن الثقوب مرتبة على شكل دائرة أو خط مستقيم ، يمكنها إنهاء العمل بسرعة وبدقة. لذلك ، هذا الجهاز هو خيار فعال من حيث التكلفة.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Shandong Sunrise CNC Machine Co., Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Melody Ms. Melody
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Melody Ms. Melody
What can I do for you?
Contact Supplier

Shandong Sunrise CNC Machine Co., Ltd

Products

Home > Products > Chamfering Machine > Flange Chamfering Machine

Flange Chamfering Machine

Product categories of Flange Chamfering Machine, we are specialized manufacturers from China, Flange Chamfering Machine, Flange Facing Machine suppliers/factory, wholesale high-quality products of Flange Bush Chamfering Machine R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View:

    • Tpld3025 CNC Gantry Moving Plate Drill Machine

    Tpld3025 CNC Gantry Moving Plate Drill Machine

    • Supply Ability: 50 Sets/Year

    • Certificate: GS, ISO 9001

    • Model No.:  TPLD3025

    • Place of Origin:  China

    • Productivity: 50 Sets/Year

    Model NO TPLD3025 Precision High Precision Certification GS ISO 9001 Condition New Trademark SUNRISE Transport Package Plywood Case Specification 7590 8050 3200 Origin China HS Code 8459210000 Applicable Industry Used for the drilling processing for steel stainless steel and composite

    • Tpld3020 CNC Gantry Moving Plates Drill Machine

    Tpld3020 CNC Gantry Moving Plates Drill Machine

    • Supply Ability: 50 Sets/Year

    • Certificate: GS, ISO 9001

    • Model No.:  TPLD3020

    • Place of Origin:  China

    • Productivity: 50 Sets/Year

    Model NO TPLD3020 Precision High Precision Certification GS ISO 9001 Condition New Trademark SUNRISE Transport Package Plywood Case Specification 7590 8050 3200 Origin China HS Code 8459210000 Applicable Industry Used for the drilling processing for steel stainless steel and composite

China Flange Chamfering Machine Suppliers

Product Feature
1. CNC slider and drilling unit head, can control depth of holes, with function of drilling blind hole, reaming, chamfering.
2. Machine is controlled by PLC & servo motor, ensure precision positioning .
3. The machine have 4 work area with individual reference, workpieces can be clamped by hydraulic clamps at any area for drilling.
4. Machine equips with computer for software, it can use Auto CAD drawing directly, it also can process NC file which generated by TEKLA.
5. Scrap cleaner can collect all iron scraps and cutting liquid which is recycling.
6. The key mechanical, hydraulic and electric parts are all famous brands.

7. Optimized integration design for complete machine, no foundation requirements.


Working conditions:


Working environment:
Working temperature: -10ºC ~ 40ºC
Voltage: 380V(Or some 420V), 50Hz, 3 Phase
Fluctuation of voltage: ±5-10%
Air supply: 0.5 MPa


1.1 This machine aims to drilling holes on the metal plate of building steel structure, power iron tower and petrochemical equipments. It adopts gantry type structure. The axis X, Y and Z are drove by servo motor through precise ball guide screw. It positions automatically, precisely and quickly and finishes the processing of drilling automatically. Therefore, it highly improves the precision and speed. Meanwhile, it avoids repairing and scraping caused by manual position or drilling error.
1.2 The control system of this machine adopts host computer and PLC control system. The computer is installed with automatic programming software and machine monitoring software, which can convert the AUTOCAD graph file to processing program directly. It also very fast and easy, even programs it manually. The new operator without experiences of operating computer can program it in short time.
1.3 Automatic chip removal and circulation cooling system reduce the nonproductive time and labor intensity. The operator only need to load and unload work piece and change the drills.
1.4 The advanced CNC drilling power heads can automatically adjust to optimizing feeding speed and rotational speed through computer control according to different diameter of holes. This machine use Taiwan made BT50 spindle, inner cooling type, high accuracy spindle. It can use carbide drill. Machine also adopts pneumatic play knife cylinder, to make tool change more easier. The big power main spindle motor is driven by servo synchronization belt. Thus is can bear big scope of rotation speed.
1.5 This CNC Drilling Machine is designed according to the work piece features and precision requirements; it has compact form and is flexible, it meets the processing requirements better. No matter the holes are arranged as circle or straight line, it can finish the work quickly and accurately. Therefore, this machine is cost-effective choice.

Send Inquiry

Tel:86-0531-55611277

Fax:86-0531-55611288

Mobile Phone:+8615563350635Contact me with Whatsapp

Email:melody@sunrisecnc.com

Address:Qizhong Road, Qihe Economic Development Zone, Jinan, Shandong

Mobile Site

Home

Phone

About Us

Inquiry